طقم شراشف بحواف مطاطية بنقشة مرقطة ولون أبيض كريمي- قطعتان

KWD 12.250 KWD 16.500
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 3.06. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 3.06. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
باقي فقط 2 في المستودع
أنفقي 330 د.ك ووفري 33 د.ك*
*على تشكيلة مختارة
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 2 في المستودع
باقي فقط 2 في المستودع
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215612272
الوصف:

تأتيك هذه المجموعة من الديكورات الداخلية بتشكيلة من نقشات السفاري والحيوانات البرية المرحة والألوان المستوحاة من الحياة البرية مثل الأخضر والأصفر والوردي الداكن لتمنحها طابعًا مميزًا يحفز خيال الطفل. كما تتميز بأقمشة متنوعة بنقشات متباينة تشمل الجيرسيه الناعم والقطن الباهت بنقشة هيرنغ بون مبطنة ونسيج مضلع خفيف الوزن مما يضفي على التصميمات لمسة أنيقة تحفز حاسة اللمس، فضلاً عن ألوانها الترابية المحايدة لتناسب جميع ديكورات غرف الأطفال. كما تتزين بلمسات فنية جذابة مصنوعة يدويًا تشجع على التخيل وتكمل أناقة أي غرفة أطفال.

يشمل الطقم شرشفين للمهد بحواف مطاطية. يتميز الشرشف الأول بنقشة مرقطة بلون محايد مستوحاة من أجواء السفاري لتتوافق مع كيس النوم دريم بود المماثل وتضفي لمسة أنيقة إلى باقي قطع المجموعة، بينما يأتي الشرشف الآخر بلون أبيض كريمي سادة ومحايد. صنع كلاهما من جيرسيه فائق النعومة.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • تصميمان متنوعان للتنسيق بسهولة
  • مصنوع من قطن جيرسيه فائق النعومة ولطيف على بشرة الطفل الرقيقة

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.