Baby Bath Accessories Default Thumbnail Mobile
قد يبدو وقت استحمام طفلكِ متعباً وصعباً في البداية، خصوصاً في المرات القليلة الأولى التي قد تسبب التوتر لكِ ولطفلكِ على حدٍ سواء، لكنّ هذه التجربة ستخلق ذكرياتٍ مذهلة لا تُنسى بمجرد أن يعتاد عليها طفلكِ، وخصوصاً إن وفرتي له المستلزمات المثالية لكي يستمتع بالاستحمام بكل راحة وأمان، الأمر الذي سيجعله متشوقاً للدخول إلى حوض الاستحمام في المرات المقبلة. لا تقتصر أهمية استحمام الطفل على نظافته الشخصية فحسب، فهي تجربة متكاملة من الترابط العاطفي والمغامرة وتنمية القدرات الحركية والحسية كذلك، فضلاً عن دور الاستحمام في تهدئة الطفل قبل النوم، ولأننا في ماماز اند باباز ندرك أهمية وحساسية الأمر بالنسبة للأم والطفل، أعددنا لكِ قائمة بمنتجات ومستلزمات فاخرة لوقت الاستحمام لنوفر لكِ ولطفلكِ أقصى درجات الراحة والمتعة. تعرّفي على منتجاتنا المختارة أدناه وكوني واثقةً بأنها ستكون مفيدة جداً لكِ ولطفلكِ الصغير.
Tommee Tippee Splashtime Hug N Dry Hooded Towel | Top 10 Must-Have Baby Bath Accessories | Mamas & Papas blog

منشفة سبلاش تايم هاج ان دراي من تومي تيبي

لكي تتأكدي من الحفاظ على دفء طفلكِ وجفافهِ وسعادتهِ بعد الاستحمام، ننصحكِ بشراء منشفة سبلاش تايم هاج ان دراي من تومي تيبي التي تتمتع بخامة فائقة النعومة من الألياف الدقيقة المضادة للحساسية واللطيفة على البشرة لتجفيفه بسرعة وسهولة، كما أنها تأتي بغطاء رأس على شكل شخصيات كرتونية من مجموعة غروفريندز لإضفاء طابع مليء بالمرح على تجربة الاستحمام، ومن الجدير بالذكر أنّ هذه المنشفة تتميز بخاصة مقاومة للشمس SPF 50 والكلور، مما يجعلها مثالية للاستخدام على الشاطئ أو المسبح كذلك.

SmileFrida The Finger Toothbrush | Top 10 Must-Have Baby Bath Accessories | Mamas & Papas Blog

فرشاة أسنان للإصبع من سمايل فريدا

أكملي روتين نظافة طفلكِ أثناء أو بعد الاستحمام مع فرشاة الإصبع من ماركة سمايل فريدا لتنظيف الأسنان العلوية والسفلية واللثة في وقت واحد، وهي تأتي بتصميم آمن مقاوم للبكتيريا ويمكن استخدامها مع معجون أسنان الرضع أو بدونه، وتتميز برأس فرشاة ثلاثي الزوايا لتنظيف سهل وسريع ووجهين لحماية إصبعك أثناء تنظيف أسنان صغيرك.

Skip Hop Moby Waterfall Rinser Image

إبريق استحمام ووترفول موبي من سكيب هوب

يضمن إبريق استحمام ووترفول موبي من سكيب هوب لكِ ولطفلكِ تجربة استحمام أكثر سهولة من خلال تصميمه المبتكر الذي يجعل الماء يتدفق بمستوى ثابت لكي تقومي بشطف طفلكِ بسرعة ودون بكاء، وهي يأتي بحافة مطاطية لكي يستند طفلكِ عليها بكل أمان دون دخول الماء في عينيه، كما يتميز هذا الإبريق بمقبض سهل الحمل يتيح لكِ إمساك الإبريق بيد واحدة ودعم الطفل باليد لأخرى.

Fridababy Head-Hugging Hair Brush & Comb Set Image

مجموعة مشط وفرشاة للشعر بشكل الرأس من فريدا بيبي

لتمشيط شعر طفلكِ بشكل آمن وسلس، لا غنى عن هذه المجموعة من فريدا بيبي والتي تتكون من مشط وفرشاة لينة تأخذ شكل الرأس بتصميمها المرن، وهي من المنتجات الرائعة للأطفال الرضع للمحافظة على نعومة وتهذيب شعرهم دون الخوف من إيذاء فروة رأسهم، ويأتي المشط بمقبض مانع للانزلاق مع سيور مريحة للاستخدام بيد واحدة للمزيد من الأمان.

مفرش تغيير الحفاضات من بورن تو بي وايلد

لفترة ما بعد الاستحمام، اجعلي مفرش تغيير الحفاضات من بورن تو بي وايلد ضمن أولوياتكِ، فهو يتميز بخامة فخمة وناعمة وآمنة على بشرة الأطفال، ولا يحتوي على أي حواف خشنة أو أي شيء قد يتسبب في حدوث الخدوش، وهو مصنوع من كلوريد متعدد الفينيل يمكن تنظيفه بالمسح للحماية من الانسكابات، ولإضفاء لمسة من المرح، يأتي هذا المفرش بنقشة حيوانات جميلة. من الجدير بالذكر أنّ مفرش تغيير الحفاضات من بورن تو بي وايلد يناسب جميع خزانات الأدراج وطاولات التغيير على المهد من ماماز وباباز.

Hooded Baby Towel - Dinosaur Image

منشفة بغطاء رأس بتصميم ديناصور

ستجعل هذه المنشفة التي تأتي بغطاء رأس بتصميم ديناصور من مجموعة ماماز وباباز أنشطة ما بعد الاستحمام أكثر متعةً مرحاً، وهي مصنوعة من خامات ناعمة ولطيفة على بشرة طفلك الحساسة، كما أنها تتميز بخاصية فائقة الامتصاص لتجفيفه بسرعة.

Doomoo Easy Bath Floating Mattress Image

فرشة ايزي باث لحوض الاستحمام من دومو

هل تلاحظين أنّ طفلكِ الرضيع يبكي باستمرار أثناء الاستحمام ولا يشعر بالتسلية؟ إن كان الأمر كذلك، استعدي لأوقات مليئة بالمتعة والمرح مع فرشة حوض الاستحمام ايزي باث من دومو التي تتميز بتصميم ناعم ولين يحتوي على حبيبات صغيرة لتطفو على سطح الماء وتأخذ شكل جسم الطفل حتى ينام الطفل عليها ويستمتع بتجربة غير مسبوقة. كل ما عليكِ فعله هو وضع فرشة الاستحمام بالكامل تحت سطح الماء ثم وضع طفلك فوقها مع المحافظة على بقاء الرأس والأذنين فوق سطح الماء، مع العلم أنّ مناسبة للأطفال الرضع حتى وزن 8 كغم.

مفرش تغيير حفاضات فاخر من مجموعة ويلكم تو ذا وورلد

تعتبر منتجات مجموعة ويلكم تو ذا وورلد الأفضل مبيعاً والأكثر طلباً لدى الجميع من ماماز وباباز، وسيصبح تغيير حفاضات طفلك بعد الاستحمام أكثر سهولة وأناقة مع هذا المفرش الفاخر من مجموعة ويلكم تو ذا وورلد، فهو يأتي بوسادة مبطنة لدعم رأس طفلك وتوفير أقصى درجات الراحة له أثناء التغيير، كما يتميز بتطريزات رقيقة وبطانة قابلة للغسل في الغسالة بسهولة، فضلاً عن تصميم الجميل الذي سيضفي طابعاً مرحاً على غرفة طفلك.

مجموعة العناية بالصحة والأناقة كلوزر تو نيتشر من تومي تيبي

تحتوي هذه المجموعة العملية من تومي تيبي على كافة الأساسيات والمستلزمات التي تحتاجينها للحفاظ على مظهر طفلكِ ونظافته بعد الاستحمام، فهي تشتمل على مضخة أنف وفرشاة أسنان ولوحين لتقليم الأظافر وقصّاصة أظافر ومقص وفرشاة ومشط، فضلاً عن ميزان حرارة رقمي يمكن استخدامه لمعرفة درجة حرارة الطفل بالقياس عن طريق الفم أو تحت الإبط. سواء كنتِ في المنزل أو تودين التنقل مع طفلكِ خارجه، لا غنى عن اقتناء هذه المجموعة التي لا تفوّت.

حوض استحمام موبي بمسند قابل للتعديل لثلاث مراحل

وفري المزيد من الأمان والراحة لطفلكِ أثناء الاستحمام مع حوض استحمام موبي الذي يأتي بمسند قابل للتعديل لثلاث مراحل لكي يواكب نمو طفلك باستمرار، بدءاً من مرحلة حديثي الولادة (من الولادة إلى 3 شهور)، مروراً بمرحلة الرضع (من 3 إلى 6 شهور)، وانتهاءً بمرحلة الجلوس (من 6 شهور فأكثر)، ويتميز المسند بقماش شبكي من طبقتين وحافة مريحة تحتضن طفلك من رأسه حتى قدميه، وتشتمل ميزاته الأخرى على نقش داخلي مانع للانزلاق وسدادة لتصريف المياه.