Default Thumbnail Mobile - Nursery Decor Ideas for Boys and Girls
تهانينا بمناسبة اقتراب قدوم مولودك الجديد! يعد إنشاء غرفة حضانة الأطفال جزءاً أساسياً وممتعاً من رحلة الأمومة والأبوة، وهناك العديد من التصاميم المتنوعة التي يمكنكِ الاطلاع عليها واتباعها، لكن السر يكمن في إنشاء غرفة مميزة تكون إنعاكساً مبهجاً لأسلوبكِ الفريد ولحياة طفلكِ، وقد جمعنا لكِ في هذا المقال بعض اتجاهات التصميم الرائعة التي يمكنكِ التعرف عليها. فيما يلي 5 أفكار لتزيين ديكور غرفة الأولاد والبنات:
Earthy Naturals Image | Nursery Decor Ideas

نمط الطبيعة

يحتضن هذا النمط من الديكور جمال الطبيعة والأخشاب ويخلق أجواءً هادئة وطاقة إيجابية داخل الغرفة. يمكنكِ الاطلاع على مجموعات أثاث ويتمور وكوكسلي على ماماز اند باباز التي تأتي بتفاصيل خشبية كلاسيكية ناعمة وقطع أثاث متنوعة بألوان طبيعية مثل الأخضر الزيتوني، كما وتمتاز قطع الأثاث هذه بسهولة دمجها مع ديكورات أخرى، مما يجعلها خياراً رائعاً للبدء بتجهيز ديكور الغرفة.

Cottagecore Charm Image | Nursery Decor Ideas

النمط الريفي

يوفر التعاون بين ماماز اند باباز وماركة لورا اشلي إكسسورات ومستلزمات رائعة بطابع مبهج أشبه بالنمط الريفي أو البوهيمي، وتحتفظ هذه التصاميم برونقها لعدة سنوات قادمة، مما يجعلها إضافة رائعة لغرفة نوم طفلك. اكتشفي قطع مثل أغطية المصابيح وألحفة بتطريز زهور رقيقة ونقشة كالكوت الكلاسيكية الحصرية لدى لورا اشلي وسلال موسى والمزيد من الإكسسوارات والمستلزمات المميزة.

Bunnies Galore Image | Nursery Decor Ideas

نمط الأرانب

لأنّ جميع الأطفال يحبون الأرانب والحيوانات الأليفة بشكل عام، تنبع فكرة إضفاء نمط الأرانب على ديكور غرفتهم، ويمكنكِ بسهولة إضفاء ديكورات مليئة بالمرح على شكل أرانب من تشكيلات ماماز اند باباز التي تشتمل على قطع مثل ورق الجدران والألحفة والدمى الناعمة وأغطية السرير وحتى مفارش اللعب، كما وتتوفر قطع بأنماط على شكل حيوانات أخرى إن كنتِ تفضلين ذلك.

Jungle Adventure Image | Nursery Decor Ideas

نمط الغابة والمغامرة

عززي حب المغامرة والاستكشاف لدى أطفالكِ الصغار مع نمط الغابة والمغامرة الذي يمكنكِ إنشاؤه من خلال تشكيلات ماماز اند باباز المميزة التي تشتمل على أغطية سرير مستوحاة من الغابة، وقطع بطبعات الحيوانات والطيور والأشجار، والمزيد من الإكسسوارات التي يمكنكِ تنسيقها مع ألعاب ودمى الحيوانات وأغطية المصابيح وبعض الرسومات الإضافية لإنشاء غرفة خيالية.

Quiet Luxury Image | Nursery Decor Ideas

النمط الفاخر والبسيط

تعتبر الفخامة والبساطة في بعض الأحيان هي الحل الأمثل والنهائي لغرفة الأطفال، ويوفر لكِ ماماز اند باباز الكثير من الخيارات التي تناسب كافة الأذواق، مثل مجموعات أثاث أكسفورد وويتمور التي تأتي بطابع فاخر وألوان هادئة سهلة التنسيق وأقمشة منسوجة بجودة عالية لخلق مساحة مثالية لكافة أفراد العائلة.

هذه الأنماط هي فقط نقطة البداية لإبداعاتك، لذلك اكتشفي كافة ما نوفره لكِ في ماماز اند باباز واتبعي النمط الذي تفضلينه والذي يعكس ذوقكِ وذوق عائلتك. بالحديث عن ذلك، هناك 3 نصائح مهمة نود تذكيرك بها:

  • الإضاءة: تخلق الإضاءة جواً هادئاً وطابعاً جميلاً على الغرفة، وتجعل من مهماتكِ اليومية مع طفلك - مثل تغيير الحفاضات - أكثر سهولة. ضعي في اعتباركِ الإضاءة الخافتة ومصابيح الطاولة والأضواء الليلية المريحة للعين لتوفير أجواء مناسبة لكِ ولطفلك.
  • مساحة التخزين: هناك الكثير من المستلزمات التي سيحتاجها طفلك، لذلك عند تجهيز الغرفة فكري في توفير مساحة تخزين كافية لتجنب الفوضى في المستقبل، مثل السلال والمساند ورفوف الحائط وطاولات التغيير متعددة الرفوف وغيرها.
  • السلامة: ضعي السلامة كأولوية عند تجهيز ديكور الغرفة، وتأكدي من تثبيت كافة قطع الأثاث بشكل آمن، واختاري أثاثاً بحواف دائرية وأقمشة مسامية.