Pushchair buying guide - header banner for mobile
نظراً لتنوع الخيارات في السوق، تصبح مهمة اختيار العربة المثالية لطفلك ليست بالسهلة، فهناك الكثير من الأنواع التي تختلف في مواصفاتها وتصاميمها وأسعارها كذلك، لذلك يوفر لكِ موقع ماماز اند باباز عربات أطفال عالية الجودة من عدة علامات تجارية شهيرة وموثوقة، وقبل اختيار عربة طفلكِ من إحدى هذه العلامات التجارية، ضعي في حسبانكِ ما يلي: هل تتمتعين أنتِ وشريككِ بنمط حياة نشط يستدعي التنقل من مكان إلى آخر باستمرار؟ هل تودين الحصول على عربة تناسب الحياة في المدينة؟ هل ستسافرين مع طفلكِ في الفترة المقبلة؟ سنقدم لكِ في هذا المقال 3 من أهم الماركات التي ننصحكِ بالاطلاع عليها، وهي عربة أيرو، وعربة أوكارو، وعربة سترادا، حيث تتمتع هذه الأنواع بخصائص ممتازة تناسب مختلف أساليب الحياة، وسنتعرّف على تفاصيل كل منها لتختاري العربة التي ستجعل من حياتكِ وحياة طفلكِ أكثر سهولة.
pushchair buying guide - airo

عربة أيرو: رفيقة السفر المثالية

إذا كنتِ تودين السفر أنتِ وعائلتكِ بكل أريحية وحرية، فإنّ عربة أيرو من أفضل الخيارات وأنسبها للباحثين عن عربات أطفال خفيفة بطابع عملي مميز، إذ يسهل حملها ونقلها من مكان لآخر، ولا تتطلب الطي بشكل معقد ومتعب، إذ يمكنكِ باستخدام يد واحدة طي عربة أيرو وحملها كحقيبة ظهر عند الحاجة، كما ويتم صنعها من هيكل نحيف مضغوط بما فيه الكفاية للمرور في الزوايا الضيقة، فضلاً عن أنها تتناسب مع مختلف وسائل النقل.

بالإضافة إلى ما سبق، تعد عربة أيرو مواتية للأطفال حديثي الولادة والأطفال الأكبر عمراً كذلك، فهي تأتي بمقعد مصمم للجلوس بشكل مستقيم أو مسطح وفق الحاجة، وتتميز ببطانة مريحة وقماش محبوك بجودة عالية لتزويد طفلكِ بالراحة والاسترخاء طوال الوقت، وفي أيام الصيف الحارة تسمح الأقمشة المسامية بمرور الهواء وتبريد الطفل بشكل مثالي، كما أنّ قماش عربة أيرو قابل للغسيل في الغسالة الاعتيادية، أي أنّ ليس هناك داعي للقلق من اتساخها أثناء السفر والتنقل المستمر.

pushchair buying guide - ocarro

عربة أوكارو: رفيقة المغامرات المثالية

هل تنتظرك عطلات ونزهات ومغامرات في طرق وعرة أو على الشاطئ أو حتى في الصحراء؟ اصطحبي طفلكِ إلى كل مكان في عربة أوكارو المصممة بشكل ذكي لتناسب مختلف الظروف وتحيط طفلكِ بالأمان والراحة التي يحتاجها لقضاء أوقات سعيدة. حصل تصميم هذه العربات على جوائز عالمية بفضل متانتها وراحتها الاستثنائية بالإضافة إلى إمكانية طيها بيد واحدة وبمنتهى السهولة، وتتوفر بعدة موديلات وتصاميم وألوان تناسب الجميع.

يمكنكِ أيضاً شراء توابع ومستلزمات مناسبة للخروج مع طفلكِ من ماركة أوكارو، مثل المهد المحمول وحقائب الظهر ومقاعد السيارة وغيرها من المنتجات التي ستضمن لكِ أجمل الأوقات وأكثرها راحة أثناء الخروج مع طفلكِ إلى أي مكان تريدينه، حيث تمتاز جميع هذه المنتجات بتصميم يراعي معايير الأمان والسلامة مع التركيز على التصاميم العصرية والألوان الزاهية.

يمكنكِ اختيار عربة أوكارو باللون الرمادي، أو عربة أوكارو باللون الأزرق الداكن، إلى جانب موديلات أخرى ستجدينها على ماماز اند باباز.

pushchair buying guide - strada

عربة سترادا: خيار مثالي في المدينة

يمكن القول بأنّ عربة سترادا هي خيار ذكي مهما كانت وجهتكِ داخل المدينة، فسواء كنتِ ذاهبةً للتسوق مع طفلكِ في المول، أو إن كنتِ ببساطة تودين التنزه خارج المنزل، فإنّ عربات سترادا تمتاز بهيكل مضغوط وخفيف الوزن مع خصائص عملية تجعلها مريحة بشكل كبير لكِ ولطفلكِ، إذ تمتاز بعجلات صغيرة ونظام توجيه سلس يجعل تحريكها سهلاً جداً، كما ويمكن وضعها بسهولة في صندوق السيارة أو في زاوية المنزل دون أخذ حيّز كبير.

إلى جانب ما سبق، تأتي عربات سترادا بمميزات كثيرة مثل مقعد مناسب منذ الولادة بوضعية استلقاء ووضعيات إمالة متعددة، وأطراف عاكسة للضوء على العجلات يسهل تمييزها لضمان السلامة أثناء الليل، ومقبض بوضعيات ارتفاع قابلة للتعديل، إلى جانب فتحات تهوية بفضل الغطاء العلوي المزود بسحّاب والأجزاء الشبكية في الجانبين، وأحزمة أمان بإبزيم للحفاظ على أمان صغيرك بسرعة وسهولة، مع العلم أنكِ تستطعين أيضاً السفر باستخدام هذه العربة بفضل التصميم المتوافق مع السفر باستخدام وصلات سترادا المبتكرة.

تعرفي على عربة سترادا بيبل إلى جانب موديلات أخرى ستجدينها على ماماز اند باباز.