Default Thumbnail Mobile | A guide to Cloud G i-Size & Sirona G i-Size
تعد مقاعد كلاود جي آي سايز وسيرونا جي آي سايز أحدث الإضافات إلى مقاعد سيارات الأطفال سايبكس الحائزة على عدة جوائز عالمية، والتي تتوفر حالياً لدى ماماز اند باباز، وقد تم تخصيص مقعد كلاود جي آي سايز لاستيعات أصغر الأطفال حجماً - من 40 سم إلى 87 سم، أما سيرونا جي آي سايز فيمكن استخدامه للأطفال الرضع حتى عمر 4 سنوات، وتمتاز هذه المقاعد بخصائص عملية رائعة وميزات حديثة متعددة.
تم تزويد كلا المقعدين بأحدث التقنيات والميزات لتوفير الراحة القصوى للأطفال والوالدين على حدٍ سواء، حيث أصبح الدخول والخروج من السيارة أمراً سهلاً للغاية بفضل ميزات الدوران المبتكرة، إلى جانب وضعية مريحة للاستلقاء وتصميم مسامي يتيح تهوية شاملة للأطفال، وهذه فائدة كبيرة للأطفال في منطقة الشرق الأوسط حيث يكون فصل الصيف عادةً أطول من أشهر الشتاء.
يجمع كلٌ من مقعد الأطفال كلاود جي آي سايز ومقعد الأطفال سيرونا جي آي سايز بين المرونة والراحة وتجهيزات الأمان والسلامة، ومن خلال قاعدة جي التي تتوافق مع كليهما، يمكن استخدامها للأطفال بأمان منذ الولادة حتى مرحلة المشي.
يعتبر هذان المقعدان الجديدان بمثابة إصدارات جديدة تنضم إلى مجموعة كلاود تي آي سايز الشهيرة والحائزة على جوائز عديدة، وتأتي بأقمشة وألوان مختلفة وميزات وخيارات عديدة لمنح الوالدين حرية الاختيار بما يتناسب مع نظام حياتهم وعمر طفلهم.
Cloud G i-Size Image

أهم 5 ميزات في مقعد الأطفال كلاود جي آي سايز

1. نظام تثبيت وفك سلس - الراحة في متناول يدك

أصبح تثبيت الطفل في المقعد وإخراجه منه أمراً سهلاً إلى أبعد حد مع نظام التثبيت والفك السلس، والذي يمكن من خلاله إخراج المقعد من السيارة عن طريقة نقرة واحدة فقط، وعند تدويره نحو باب السيارة، يسمح لكم نظام التحرير التلقائي إخراج المقعد من السيارة باستخدام يد واحدة فقط، مما يعني أنّ هذا التصميم العملي سيكون مريح جداً خصوصاً للوالدين الذين لديهم أكثر من طفل.

2. وضعية استلقاء مريحة

يمتاز كلاود جي آي سايز بوضعية إمالة مريحة ووضعية استلقاء كاملة بيد واحدة، ويمكن العثور على الوضعية المثالية لطفلكم في ثوانٍ معدودة فقط، مما يمهد الطريق لقيلولة مريحة أثناء القيادة، كما أنّ إبقاء الطفل بوضعية استلقاء مسطحة قدر الإمكان أمر جيد لنموه، مع العلم أنّ الحزام يتم ضبطه تلقائياً عند إمالة مقعد السيارة.

Cloud G i-Size Image 1

3. تصميم يتوافق مع مقاعد الطيران

سيصبح كلاود جي آي سايز رفيق السفر الخاص بطفلكم بفضل تصميمه الذي يتوافق مع مقاعد الطيران، ويمكن القيام بذلك من خلال تثبيته بقاعدة جي أو حتى بدونها، مما يزيد من سهولة استخدامه أثناء السفر مع العائلة.

4. يمكن استخدامه لفترة طويلة من الزمن

تم تصميم كلاود جي آي سايز لاستيعاب الأطفال حديثي الولادة بدءاً من 40 سم، مما يعني حماية مثالية حتى للأطفال الأصغر حجماً، وتضمن بطانة الأطفال حديثي الولادة ملاءمة مريحة وسلامة لحديثي الولادة والأطفال الصغار، ويمكن إزالتها بسهولة عندما يكبرون ويحتاجون إلى مساحة أكبر، فضلاً عن إمكانية تعديل مسند الرأس بسهولة ليتناسب مع نمو الطفل من خلال 14 وضعية وحزام قابل للتعديل تلقائياً.

5. تصميم مسامي لتهوية مثالية

من المعروف أن الأطفال في عامهم الأول يكونون أكثر حساسية تجاه التغيرات المناخية والحرارة لأنّ أجسامهم لا تزال في مرحلة النمو والتطور، لذلك تم صنع مقعد الأطفال كلاود جي آي سايز من أقمشة مسامية ذات جودة عالية وبتصميم يسمح للهواء بالمرور بحرية لضمان الراحة والانتعاش في المواسم المختلفة.

Sirona G i-Size

أهم 5 ميزات في مقعد الأطفال سيرونا جي آي سايز

1. وضعية مواجهة للخلف

يوصي الخبراء باستخدام الوضعية المواجهة للخلف في مقعد السيارات المخصصة للأطفال لكونها أكثر أماناً، ويتميز سيرونا جي آي سايز بوضعية مواجهة للخلف أو للجانب أو للأمام حسب بكل أريحية.

2. زاوية دوران 360 درجة مئوية

يأتي سيرونا جي آي سايز بزاوية دوران 360 درجة مئوية لسهولة تدوير المقعد نحو باب السيارة عند وضع الطفل وإخراجه من المقعد. ما عليكم سوى تدوير المقعد نحوكم، وربط حزام الأمان لطفلكم بسهولة، ثم تدويره مرة أخرى إلى الوضع المواجه للأمام أو للخلف.

Sirona G i-Size

3. وضعيات استلقاء وإمالة متعددة

يضمن هذا المقعد لطفلكم أقصى درجات الراحة خلال الرحلات الطويلة من خلال عدة وضعيات استلقاء وإمالة، ويوفر مقعد السيارة هذا وضعية استلقاء مريحة للقيلولة ووضعيات أكثر استقامة للأطفال الأكبر سنًا الذين يفضلون الجلوس ورؤية العالم.

4. تصميم يواكب مراحل نمو الطفل

مع نمو طفلكم الصغير، يوفر لكم مقعد سيرونا جي آي سايز خصائص قابلة للتعديل لمواكبة نموه، ويمكن تعديل مسند الرأس والحزام بسهولة ليتناسب بشكل مثالي طوال سنوات نمو طفلكم.

5. ميزات أمان استثنائية

تماماً مثل كلاود، تم تصميم سيرونا جي آي سايز ليكون مقعد سيارة آمن بشكل مثالي للأطفال من خلال نظام حماية جانبية من الصدمات، وخاصية تقليل الحركة للأمام في حالة الاصطدام، وحزام أمان بخمس نقاط للتثبيت.

مقارنة بين كلاود جي آي سايز وسيرونا جي آي سايز

الميزات سيرونا جي آي سايز كلاود جي آي سايز
نقطة التركيز راحة الأطفال بسن المشي ووضعية المواجهة للخلف راحة الأطفال الرضع
نطاق العمر والطول منذ الولادة حتى عمر 4 سنوات (حتى 105 سم) منذ الولادة حتى عمر سنتين (حتى 87 سم)
الأمان والسلامة وضعية مواجهة للخلف - نظام حماية جانبية من الصدمات - خاصية تقليل الحركة للأمام في حالة الاصطدام - حزام أمان بخمس نقاط للتثبيت حماية جانبية إضافية بنسبة 15% - يتوافق مع لوائح السلامة الجديدة R129/03 - ضبط تلقائي للحزام
الراحة زاوية دوران 360 درجة مئوية - وضعيات استلقاء وإمالة متعددة - تصميم يواكب مراحل نمو الطفل زاوية دوران 180 درجة مئوية - نظام تثبيت وفك سلس - وضعية استلقاء مريحة - تصميم يتوافق مع مقاعد الطيران
قاعدة التركيب القاعدة جي القاعدة جي