8 Best Strollers of 2023 | Thumbnail Mobile

يعد شراء عربة أطفال جديدة من الأمور المهمة التي ستقومين بها لضمان سلامة طفلكِ وراحته وراحتكِ كذلك، وهناك العديد من الأسئلة التي يجب أن تطرحيها على نفسكِ قبل اختيار العربة المناسبة، مثل: هل يتناسب حجم العربة مع صندوق السيارة؟ هل يمكنها المسير على التضاريس الوعرة؟ هل تحتوي على مساحة كافية لمستلزمات طفلي؟ كما أنّ هناك عوامل أخرى يجب مراعاتها قبل اختيار العربة، بما في ذلك نمط الحياة وعدد المرات التي ستستخدمينها وأي خطط مستقبلية للسفر والتنقل الدائم.

اليوم، تطلق العلامات التجارية المختصة في مستلزمات الأطفال عربات عصرية وجديدة لتناسب احتياجات الأسرة الحديثة، مثل مجموعة عربات الأطفال من ماماز اند باباز التي تلبي مختلف المتطلبات وتتمتع بمواصفات عملية متطورة، وسواء كنتِ ترغبين في خوض مغامرات مع طفلكِ الصغير، أو السفر حول العالم، أو ببساطة امتلاك عربة مناسبة للحياة اليومية الاعتيادية، هناك عربة أطفال مناسبة على ماماز اند باباز.

في هذا المقال، سنقدم لكِ أفضل 8 عربات للأطفال لعالم 2024، وهي عربات حازت على ثقة الوالدين وحب الأطفال في نفس الوقت، ولا تقتصر هذه العربات على كونها عصرية وأنيقة فحسب، بل أنها تأتي بمواصفات رائعة تجعلها تتكيف مع مختلف احتياجاتكِ في كل مكان تذهبين إليه مع طفلك.

Airo | Article Story Block | 8 Best Strollers of 2023

آيرو

سيكون الخروج مع طفلكِ أكثر سهولة ويسر مع عربة الأطفال آيرو التي تمتاز بوزن خفيف للغاية، والتي تتمتع بهيكل رفيع جداً يجعل من تحريكه سهلاً جداً، فضلاً عن قدرة هذه العربة على المشي في المساحات الضيقة وقابلية طيها بيد واحدة فقط وتخزينها في كل مكان. يساعد تصميم عربة آيرو المُبتكر في تخزينها في صندوق أي سيارة ورفوف الأمتعة وكل مكان ترغبين به، كما ويمكن حملها وارتداؤها كحقيبة ظهر، لذلك إن كنتِ تبحثين عن عربة مناسبة للسفر أو للتنقل السهل حول المدينة، فإنّ هذه العربة خيار مثالي.

نظراً لمواصفاتها العملية التي تتكيف مع جسم الطفل، ستبقى عربة آيرو مع طفلكِ لفترة طويلة أثناء نموه، ويمكن تغيير وضعية المقعد بشكل مناسب للجلوس أو النوم، ومع البطانية المريحة والحشوة الإضافية والأقمشة المحبوكة بجودة عالية، سيكون نوم طفلكِ أكثر هدوءاً وراحةً من أي وقت سبق، وعندما تشرق الشمس الساطعة، سيساعد القماش الشبكي والمسامي في حماية طفلكِ من أشعة الشمس، كما أنّ البطانة قابلة للإزالة والغسيل، مما يعني أنك لن تقلقي بشأن انسكاب الحليب أو أي شيء آخر بعد الآن.

بيبي زن يويو 2

تعتبر عربة الأطفال بيبي زن يويو 2 من أفضل العربات وأكثرها مرونة على الإطلاق، فقد تم تجهيزها بتقنية فريدة من نوعها توفر لها سلاسة مثالية أثناء الحركة وامتصاص قوي للصدمات، مما يعني أنّ طفلكِ يمكنه البقاء نائماً أثناء المشي على كافة أنواع الطرق والتضاريس، وقد تم صنع عربة أطفال بيبي زن يويو 2 بتصميم رائع من المعدن والقماش لكي يواكب مراحل نمو الطفل، بالإضافة إلى إمكانية الفك والطي بيد واحدة والحمل على الكتف والتخزين في أي مكان بسهولة أثناء السفر.

يمكن استخدام عربة بيبي زن يويو 2 منذ الولادة وحتى وصول الطفل إلى وزن 20 كغ، حيث يمكن تخصيص المقعد بشكل سهل يتكيف مع جسم الطفل، وتشتمل العربة أيضاً على مظلة ووسادة مقعد لمنح طفلكِ الصغير أقصى درجات الراحة.

Ocarro | Article Story Blog | 8 Best Strollers of 2023

أوكارو

بمجرد تجربة نمط الحركة في عربة الأطفال أوكارو، قد لا ترغبين في تجربة أي عربة أخرى بعد ذلك، حيث تمتاز هذه العربة الحائزة على جوائز عالمية بنظام تحريك مثالي على كافة الطرق والتضاريس، ويمكن تحريكها في كافة الاتجاهات بطريقة سلسة جداً، كما أنها توفر راحة مثالية لطفلكِ في مقعدها الواسع والمسطح الذي يدعم ظهر طفلكِ للنوم بشكل طبيعي وصحي طوال الوقت، فضلاً عن وسادة الرأس الداعمة والمقعد المبطن والمسامي الذي يحافظ على تهوية مثالية في الطقس الحار.

إلى جانب ما سبق، تأتي عربة أوكارو بميزات إضافية، مثل الطي بيد واحدة والمقابض القابلة للتعديل ونظام التعليق المزدوج والعجلات الكبيرة لضمان قيادة أكثر سلاسة، وهناك تفاصيل صغيرة رائعة مثل الأجزاء العاكس للضوء لتعزيز الرؤية الليلية وبالتالي تعزيز سلامة طفلكِ أثناء التنقل ليلاً.

بيب نيكست من نونا

تأتي عربة الأطفال بيب نيكست بتصميم صغير وقابل للطي لسهولة الاستخدام في جميع الأماكن، وتتميز بمشبك MagneTech Secure Snap™ المغناطيسي الذي يغلق تلقائياً بأمان، كما وتأتي بمقعد بثلاثة أوضاع للإمالة لتوفير مساحة واسعة لراحة طفلك، إضافةً إلى غطاء علوي ومقعد مناسب طوال المواسم وزنبركات بتقنية امتصاص الصدمات لتكون من عربات الأطفال الفاخرة والمتكاملة.

إلى جانب ما سبق، تتميز عربة الأطفال بيب نيكست من نونا بكونها قابلة للطي بشكل مسطح بيد واحدة مع وضع العجلات في الخلف مثل حقائب السفر، فضلاً عن مظلة قابلة للإزالة بعامل حماية من الشمس +UPF 50 والعديد من المميزات الأخرى التي تجعلها من أفضل العربات.

Armadillo | Article Story Block Image | 8 Best Strollers of 2023

أرماديللو

ستجعل عربة الأطفال أرماديللو من رحلاتكِ اليومية خالية من المتاعب بشكل تام، فهي تتميز بتصميمها الرفيع لتتمكني من المرور بها عبر الأبواب بسلاسة دون إزعاج طفلك، وتأتي بهيك مدمج خفيف الوزن وآمن في نفس الوقت، ويمكن توجيهها باستخدام يد واحدة فقط، كما ويمكن تخزينها بسهولة في أي مكان لكونها لا تشغل مساحة كبيرة.

تأتي عربة أردماديللو بمقعد واسع للغاية ومسند قدم قابل للتعديل للحفاظ على راحة طفلكِ دائماً، وتحميه المظلة الكبيرة المزودة بعامل حماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية +UPF50 طفلك من أشعة الشمس والمطر، كما تتيح لك النافذة المغناطيسية الاطمئنان على طفلك بهدوء، فضلاً عن وجود فتحة تهوية قابلة للطي لتحسين تدفق الهواء، أما المميزات العملية الأخرى فتشتمل على مساحة مثالية لتخزين المستلزمات الأساسية وحامل أكواب في مكان آمن.

Cybex Gazelle S | Article Story Block Image |  8 Best Strollers of 2023

سايبيكس جزال اس

تضمن عربة سايبيكس جزال اس لكِ ولطفلكِ راحة غير مسبوقة من خلال أكثر من 20 وضعية إعداد، وتتميز بنظام مقاعد متكامل لتركيب خيارات متنوعة من المقاعد والمهود ومقاعد السيارات، كما وتأتي بوحدة مقعد كبيرة متينة ومريحة يمكن استخدامها منذ الولادة وتعديلها لوضعية استلقاء كاملة، إلى جانب مميزات مثل سلة تسوق قابلة للإزالة تكفي لحمل 13 كغ، وغطاء علوي بعامل مقاس XXL وحماية من الشمس +UPF50، وحزام بحركة سحب واحدة.

Strada | Article Story Block Image | 8 Best Strollers of 2023

سترادا

إن كنتِ تبحثين عن عربة مثالية لحديثي الولادة، فإنّ عربة سترادا خيار رائع يجب أن تبقيه في الحسبان. يمكن استخدام هذه العربة منذ الولادة وحتى وصول الطفل إلى وزن 15 كغ، وهي مصممة بطريقة متطورة تدعم جسم الطفل وتبقيه مرتاحاً بشكل تام، ولا داعي للقلق بشأن التنقل بين الشوارع الضيقة والمحلات المزدحمة مع هيكل عربة سترادا الخفيف والصغير والمتين في نفس الوقت، كما أنها تتميز بسهولة التنقل بفضل العجلات الصغيرة ونظام التوجيه الخفيف.

تم صنع هذه العربة من مواد فاخرة وتشطيبات في قمة الفخامة، لذلك فهي تجمع بين المواصفات العملية المريحة والآمنة وبين التصميم الراقي الذي يواكب الموضة، ومن الإضافات الجديرة بالذكر كذلك المقبض الذي يأتي بوضعيات ارتفاع قابلة للتعديل لضمان راحتك، والتصميم المتوافق مع نظام السفر لديك باستخدام وصلات سترادا، ومظلة وغطاء للحماية من الحشرات.

عربة كروز المزدوجة

تختلف الآراء حول أفضل العربات المزدوجة، لكن الجميع يجمع أنّ عربة كروز المزدوجة من الخيارات المميزة والأفضل على الإطلاق، فهي تتميز بمقعدين قابلين للتعديل بشكل منفرد، أي يمكن للطفل أن يكون نائماً بينما يكون الآخر جالساً، كما وتأتي هذه العربة بنظام امتصاص صدمات أمامي وحزام مبطن على الصدر ومقعد عميق يوفر لطفليك مزيداً من الراحة أثناء تجولكم.

بالرغم من حجمها الكبير، تأتي عربة كروز المزدوجة بتصميم رفيع يسمح بمرور العربة من الأبواب بسلاسة، كما أنها مزودة بمظلتان كبيرتان مستقلتان يمكن تعديل كل منهما على حدة، إلى جانب نافذة مغناطيسية للاطمئنان على طفليك بسهولة.