Mobile Thumbnail Gift Guide
هل تنتظركم مناسبة خاصة وتودون تقديم هدية أطفال جميلة ومفيدة في نفس الوقت؟ سواء كنتم ستحضرون حفل استقبال مولود جديد، أو ستزورون المولود الجديد في المستشفى، أو ستحتفلون بعيد ميلاد طفلكم الأول، أعددنا لكم مجموعة من الأفكار الرائعة والمنتجات القيّمة لتقديم هدايا أطفال استثنائية في مختلف المناسبات. أفضل أنواع هدايا الأطفال هي تلك التي تكون مفيدة لهم ولوالديهم كذلك لتساعدهم في رحلة الأمومة والأبوة، وعند اختيار هدية ما، تأكدوا أنّها مناسبة لعمر الطفل وآمنة له، ولدينا هنا في ماماز اند باباز تشكيلة واسعة من المنتجات التي لا تفوّت، بدءاً من ملابس الأطفال ومستلزمات غرف نوم الأطفال، وانتهاءً بمنتجات العناية والتغذية والألعاب المتنوعة. فيما يلي نظرة على اختياراتنا من هدايا الأطفال الرائعة.
Welcome to the World Gifts

هدايا أطفال من مجموعة ويلكم تو ذا وورلد

لتقديم هدية راقية ومفيدة للمواليد الجدد والأطفال الرضّع، تشتمل مجموعة "ويلكم تو ذا وورلد" على تشكيلة رائعة من ملابس الأطفال المصنوعة من أجود أنواع الخامات، بما في ذلك ملابس النوم والرومبرز والجوارب ولباس الكل في واحد بتطريزات جميلة، والألعاب والدمى اللينة بتصاميم جذابة، وإكسسوارات المهد وغرف النوم، والوسائد المريحة والعصرية، ومفارش تغيير الحفاضات، والكثير من المنتجات التي سيحبها الوالدان والصغار على حدٍ سواء، وحتى إن كنتم تبحثون عن ألعاب تفاعلية وسجادات لعب بطابع خاص، فإنّ مجموعة ويلكم تو ذا وورلد ستكون خياراً مناسباً لكافة ما يخطر على بالكم.

Celebrating Milestones

هدايا أطفال لمختلف الفئات والمراحل العمرية

ينمو الأطفال بسرعة ويتعلمون أشياء جديدة كل يوم، بدءاً من تعلّم كيفية التلويح بيدهم وانتهاءً باتخاذ خطواتهم الأولى، ولمشاركتهم في رحلتهم وتشجيعهم على التعلم والقيام بالأنشطة المختلفة ومساعدة والديهم في هذه الرحلة، يقدم لكم ماماز اند باباز بعض الأفكار المناسبة لذلك.

تنمية المهارات الحركية

عندما يبدأ الأطفال بالحركة والتدحرج والجلوس واكتشاف العالم من حولهم، من المهم أن يتملكوا كافة ما يحتاجونه لتنمية مهاراتهم الحركية والحسية، ولتحفيزهم على ذلك، هناك بعض الهدايا الرائعة والألعاب العملية مثل لعبة بيك اند رول بتصميم غابة من ماركة إنفانتينو التي تمتاز بتصميم يجذب الأطفال ويشجعهم على تنمية حركتهم، وهي لعبة مناسبة لعمر 6 أشهر فأكثر، كما وتقدم لكم ماركة إنفانتينو كذلك مفرش كبير قابل للطي للعب والاكتشافات بمساحة مناسبة للتدحرج والزحف والجلوس واللعب، فضلاً عن مزايا صوتية تحفز الحواس.

ملحقات التغذية

عندما يبدأ الأطفال بتناول بعض الأطعمة في سن 6 أشهر، أو عند وصولهم إلى سن الفطام، سيحتاجون للكثير من ملحقات وأدوات الطعام، كما وسيحتاج والديهم إلى منتجات مثل محضر الطعام والخلاط وكتب الطبخ وغيرها من الأمور التي ستجعل الأكثر أكثر سهولةً وسلاسة.

يمكنكم من خلال ماماز اند باباز شراء كتاب تحضير وجبات الأطفال من بيبا الذي يحتوي على 80 وصفة طعام للأطفال من سن 4 أشهر إلى عمر 24 شهراً إلى جانب خطة لنظام غذائي شامل يقدمها الطبيب وأخصائي التغذية لوران هورات، وإن كان لديكم ميزانية أعلى قليلاً، يمكنكم شراء خلاط طعام الأطفال إيكسبلورا من ماركة تومي تيبي الذي سيكون هدية رائعة للأم لتحضير أشهى الوجبات الصحية لأطفالها.

تنمية المعرفة والمهارات الحسية

إن كنتم تفضلون الهدايا الممتعة والمسلية والمفيدة في نفس الوقت، ننصحكم بالتعرّف على منتجات ماركة ساسي المتوفرة للشراء أونلاين على ماماز اند باباز، والتي تشتمل على كتب مصورة وأحجيات ممتعة وألعاب خشبية والمزيد من المنتجات التي تعزز من قدرات الطفل العقلية والحسية وتطوره مهاراته بطريقة ممتعة.

Rocker

هدايا عيد الميلاد الأول للأطفال

لا يكون الأطفال في عيد ميلادهم الأول انتقائيين عندما يتعلق الأمر بالهدايا، حيث أنّ غلاف الهدية سيكون كافياً لجعلهم سعداء، ومع ذلك فإنّ تقديم هدية جميلة سيكون أمراً رائعاً ولطيفاً للغاية، وبالطبع تعد الألعاب التي تحفّز الاستكشاف الحسي والتطور الحركي وتنمية المهارات هي الخيار الأنسب في هذه المرحلة العمرية.

يحتاج كل طفلٍ في مرحلةٍ من حياته إلى لعبة طرية لتكون بمثابة صديقه المقرّب في أوقات اللعب أو النوم، لذلك فإنّها تعد هدية ممتازة لعيد الميلاد الأول، ويشتمل متجرنا عبر الإنترنت على تشكيلة متنوعة من الدمى بأشكال وتصاميم عديدة، وجميعها مصنوعة من خامات فاخرة وآمنة على الأطفال.

بالحديث عن الألعاب التي تحمل طابع الحيوانات، يمكنكم التفكير في تقديم هدايا مميزة أخرى متوفر على ماماز اند باباز مثل الكراسي الهزازة التي تأتي بأنماط حيوانات يحبها الأطفال ليكون وقت لعبهم أكثر تميزاً، وستجدون تشكيلة فاخرة مصنوعة من قاعدة خشبية وفراء صناعي مع ميزات تفاعلية مخبأة لتسلية الأطفال، كما وهناك خيارات أخرى للهدايا مثل كتب الأنشطة، ومفارش اللعب، ومجموعات ألعاب الطبيب، والألغاز، والمزيد.

Christmas gifts

هدايا أطفال للكريسماس

يتميز الكريسماس بأجواء من الترقب والانتظار واللحظات الاحتفالية والتقاليد العائلية، ولا يوجد شيء أكثر دفئاً من الاحتفال بأول كريسماس مع المولود الجديد، ويمكنكم جعل هذه اللحظات أكثر مرحاً وتميزاً مع تشكيلة ماماز اند باباز من هدايا الكريسماس للأطفال، والتي تشتمل على رومبر كريسماس منسوج بتصميم سانتا، وملابس متنوعة بتطريزات كريسماس، وكتاب الأطفال بتصميم سانتا، وقبعات كريسماس بتصميم قزم، إلى جانب قطع الزينة لشجرة الكريسماس.

just because gifts

هدايا أخرى لذكريات سعيدة

ليس من الضروري أن تكون هناك مناسبة خاصة لتقديم هدية أطفال رائعة، فهي من الممكن أن تكون مجرد وسيلة لإظهار حبكم لأطفالكم وقضاء وقت ممتع معهم وخلق ذكريات تدوم إلى الأبد. بالحديث عن ذلك، فكروا بهدايا تفاعلية توفر لطفلكم المزيد من المتعة والمرح، مثل كتاب لحوض الاستحمام من إنفانتينو الذي سيضيف مرحاً إضافياً إلى وقت الاستحمام ووقت النوم وأي وقت آخر وسيعمل أيضاً على تعريف صغيركم على الحيوانات والأشكال المختلفة، فضلاً عن كونه يتمتع بألوان متباينة لتحفيز حاسة البصر، وهناك أيضاً ألعاب ماركة دينا التي صممت لتسلية أطفالكم ومنحهم أوقاتاً مرحة وتحفيز الخيال والإبداع لديهم.

للمزيد من الخيارات، اكتشفوا أكثر من 55 ماركة أطفال فاخرة على ماماز اند باباز، وتصفحوا مختلف الفئات المتوفرة لكافة احتياجاتكم واحتياجات أطفالكم، بدءاً من ملحقات التغذية والكراسي ومقاعد السيارات، وانتهاءً بملابس الأطفال وأثاث غرف الأطفال ومنتجات العناية بالطفل والاستحمام وكل ما يحتاجه المواليد الجدد والأطفال والأمهات كذلك!