لحاف ويلكم تو ذا وورلد بنقشة زهور - وردي

KWD 30.750 KWD 41.000
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 7.69. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 7.68. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 330 د.ك ووفري 33 د.ك*
*على تشكيلة مختارة
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214225600
الوصف:

الوصف: 
أضيفي لمسة مريحة وأنيقة على ديكورات غرفة نوم صغارك الرقيقة. تعد مجموعة ويلكم تو ذا وورلد الأفضل مبيعًا والمفضلة لدى الجميع من ماماز وباباز. تتميز الإصدارات الجديدة من المجموعة بألوان فاتحة وشخصيات رقيقة لتضفي لمسة تفيض بالنعومة على بشرة الأطفال اللطيفة.

يأتيك هذا اللحاف الرقيق بمعدل دفء 4 للحفاظ على شعور طفلك بالدفء والراحة عند انخفاض درجات الحرارة. يتميز بنقشة زهور كلاسيكية لتضفي لمسة رقيقة على مجموعة تصميمات ويلكوم تو ذا وورلد بنقشة زهور. كما يضيف تصميمه المصنوع من قطن ناعم لمسة لطيفة على البشرة الرقيقة.

خصائص المنتج: 

  • تصميم من قطن جيرسيه بملمس ناعم على بشرة الأطفال الرقيقة
  • نقشة زهور رقيقة
  • معدل دفء 4 مثالي عند انخفاض درجات الحرارة

مواصفات المنتج:

العمر المناسب:  من 12 أشهر فأكثر
الخامات:  الخامة الأساسية - 100‏%‏‏ قطن، الحشو - 100‏%‏‏ بوليستر
الأبعاد:  العرض 100 × الطول 120 سم


تعليمات السلامة/ تحذيرات:

تحذير! تأكدي من عدم تغطية وجه طفلك. تحذير! لا يستخدم مع كيس النوم أو البطانية. يجب الانتباه لدرجة حرارة الغرفة وملابس الطفل أثناء النوم. قد يؤدي فرط التدفئة إلى تعريض حياة طفلك للخطر. تحذير! يجب التوقف عن الاستخدام فور ظهور أولى علامات التلف. تحذير! تحفظ بعيدًا عن النار

مناسب للمهود بين حجمي العرض: ‏60 سم × الطول: 120 سم العرض: 70 سم × الطول: 140 سم


عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.