خشخيشة فور ايفر تريجرد - فضي

KWD 16.000
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 4.00. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 4.00. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 330 د.ك ووفري 33 د.ك*
أنفقي 330 د.ك ووفري 33 د.ك*
*على تشكيلة مختارة
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213351631
الوصف:

هدايا رقيقة بتغليف رائع. مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء. ومع قدوم مولودك ستجدين بين يديك الكثير من الفرص لتقديم هدايا تحظى بإعجاب كل من يتلقاها.

ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة جديدة تمامًا من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. ستجدين دائمًا هدية ملائمة لكل مناسبة ولكل أسرة بدءًا من إطارات صور الفحص بالموجات الصوتية ومرورًا بصناديق الحلي والدمى اللينة ووصولاً إلى علب البصمات. تأتي قطع هذه المجموعة بألوان باستيل هادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة ما يجعلها مجموعة هدايا وُجدت كي لا تُنسى أبدًا.

ولأننا ندرك أن أسلوب تقديم الهدية هو العنصر الأهم عند اهداء أحبائك، فقد جهزنا قطعًا معينة من تشكيلة فور ايفر تريجرد بصناديق هدايا ذات تصميم مذهل وعبوات بالغة الأناقة تكشف فور فتحها عن مفاجآت رائعة تعيشون معها لحظات ستذكرونها إلى الأبد وتجدون معها هدايا ثمينة تحتفظون بها مدى الحياة.

من الأمور المهمة الاحتفاء بمرحلة الطفولة، ومن الطرق الرائعة لذلك الاحتفاظ بتذكار يجسد جمال تلك السنوات الرائعة. تأتي خشخيشة فور ايفر تريجرد مطلية بلون فضي لامع لتكون من قطع الزينة الرقيقة واختيارًا مثاليًا للتقديم كهدية فخمة.

مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء. ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. تأتي قطع مجموعة فور ايفر تريجرد بألوان باستيل هادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة وتأتي في صناديق هدايا مذهلة تستحق الاحتفاظ بها إلى الأبد.

لا تستمر الطفولة إلى الأبد، فما هي إلا لحظات قصيرة ويشب الصغار ويبحثون عن كيانهم المستقل في العالم من حولهم. ولهذا فمن المهم الاحتفاء بمرحلة الطفولة، ومن الطرق الرائعة لذلك الاحتفاظ بتذكار يجسد جمال تلك السنوات الرائعة. ستكون خشخيشة فور ايفر تريجرد المطلية باللون الفضي قطعة زينة مثالية تحظى بإعجاب كل أسرة تستقبل مولودها الجديد وتحظى بمكانة مميزة بين قطع زينة غرف نوم أطفالهم.

تتميز الخشخشة بطلائها باللون الفضي اللامع ومظهرها الفاخر الذي يتناسق مع مجموعة فور ايفر تريجرد للهدايا التذكارية. تأتي في صندوق هدايا فاخر، أي أنها ستكون اختيارًا رائعًا إن كنت تبحثين عما تقدمينه كهدية ثمينة للوالدين.

خصائص المنتج

  • خشخيشة للزينة بتفاصيل رقيقة تجعلها هدية تذكارية مثالية.
  • تصميم فاخر مطلٍ بفضة.
  • يأتي في صندوق هدايا بتصميم مذهل.

مواصفات المنتج

الأبعاد: الارتفاع 4.5 × العرض 10 × العمق 4.5 سم

تعليمات العناية بالغسيل: تنظف بقطعة نظيفة وجافة من القماش الناعم.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.