حقيبة ظهر أوكارو - إفرست

KWD 41.000
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 10.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 10.25. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 330 د.ك ووفري 33 د.ك*
أنفقي 330 د.ك ووفري 33 د.ك*
*على تشكيلة مختارة
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215124594
الوصف:

انطلقي في جولات مريحة مع طفلك في مختلف أنواع الطرق مع طقم عربة أطفال أوكارو الحائز على عدة جوائز. ستكون عربة أطفال أوكارو وملحقاتها المناسبة الخيار الأمثل للتجول في الحدائق أو شوارع وحارات المدينة بفضل خاماتها المتينة وتصميمها المريح وإمكانية الطيّ بيد واحدة.

حقيبة ظهر أوكارو - إفرست تتميز الحقيبة بمساحة داخلية كبيرة تتسع لحمل جميع أغراض طفلك خلال النزهات العائلية. كما تأتي بتصميم يتوافق مع عربة الأطفال أوكارو إفرست بعدة جيوب داخلية لوضع المفاتيح والنقود بأمان بعيدًا عن الوجبات الخفيفة وألعاب طفلك، فضلاً عن قسم منفصل للملابس الجافة والمبللة ورسائل دعم في الداخل. يمكنك ارتداء الحقيبة الكلاسيكية على الظهر باستخدام الحمالات المبطنة لتنعمي بالراحة وحرية الحركة لدفع عربة طفلك أو حمله في يدك. تأتي مع الحقيبة حامل زجاجات ومفرش للتغيير لسهولة إطعام وتغيير حفاضات صغيرك أينما كنت.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • حجم كبير وجيوب متعددة لمستلزمات الأم والطفل
  • تأتي بحامل زجاجات ومفرش تغيير لسهولة تغيير وإطعام طفلك
  • تصميم حقيبة ظهر كلاسيكي لتنعمي بحرية الحركة

خصائص المنتج:

  • طبعة رسائل مبهجة على الجيوب الداخلية
  • حمالات ناعمة مبطنة للشعور بالراحة
  • حامل زجاجات عازل للحرارة ومفرش تغيير الحفاضات مع الحقيبة
  • جيب أمان في الخلف

مواصفات المنتج:

الأبعاد 80 × 39 × 46 سم
الوزن: 1.18 كغم

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.