بطانية جيرسيه - نقشة منطاد

KWD 11.500 KWD 16.500
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 2.88. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 2.87. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 330 د.ك ووفري 33 د.ك*
*على تشكيلة مختارة
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214736224
الوصف:

إذا كنت تبحثين عن إضافة لمسة من بسيطة وأنيقة إلى غرفة نوم طفلك فسوف تكون مجموعة ماماز وباباز للمستلزمات الأساسية لديكورات غرف الأطفال هي الاختيار المثالي لك. فهي تتميز بتصاميمها ذات اللون الرمادي الهادئ ونقشات منطاد مبهج مما يجعل قطعها المختلفة إضافة متناسقة مع مختلف ديكورات غرف الأطفال.

اغمري صغيرك بالدفء طوال فصل الشتاء مع هذه البطانية الجيرسيه، فهي تعد من القطع الاساسية ضمن مستلزمات الطفل لتدفئة الطفل في المنزل أو لفه بها أثناء جلوسه في عربة الأطفال في الأيام الباردة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لضمان شعور طفلك بالراحة والدفء في الموسم الجديد.

صنعت من قطن جيرسيه بنسبة 100‏% لحماية بشرة طفلك من التهيج، كما أنها مناسبة للاستخدام منذ الولادة لينعم بمزيد من الراحة منذ اليوم الأول.

خصائص المنتج

  • تصميم بوجهين بنقشة منطاد
  • مصنوعة من قطن جيرسيه ناعم بنسبة 100‏% لحماية بشرة طفلك من التهيج.
  • مناسبة للف الطفل وتدفئته

مواصفات المنتج:

العمر المناسب:  منذ الولادة
الأبعاد: العرض: 74 × الطول: 100 سم
الخامات: 100‏% قطن
تعليمات العناية: غسل في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة
تعليمات السلامة:  يحفظ المنتج بعيدًا عن النار
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.