كيس نوم ويلكم تو ذا وورلد بنقشة زهور - وردي

KWD 17.250 KWD 23.000
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 4.31. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 4.31. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215699104
الوصف:

أضيفي لمسة مريحة وأنيقة على ديكورات غرفة نوم صغارك الرقيقة. تعد مجموعة ويلكم تو ذا وورلد الأفضل مبيعًا والمفضلة لدى الجميع من ماماز وباباز. تتميز الإصدارات الجديدة من المجموعة بألوان فاتحة وشخصيات رقيقة لتضفي لمسة تفيض بالنعومة على بشرة الأطفال اللطيفة.

سينعم صغارك بنوم هادئ ومريح مع كيس النوم دريم بود المصنوع من قطن جيرسيه مزين بنقشة رقيقة. كما يتميز بمعدل دفء 2.5 تجعله مثاليًا للحفاظ على شعور الطفل بالدفء في الأمسيات الباردة عند انخفاض درجة الحرارة.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • نقشة زهور رقيقة
  • مناسب للأطفال حديثي الولادة حتى سن 6 أشهر
  • معدل دفء 2.5 مثالي عند انخفاض درجات الحرارة

مواصفات المنتج:

الأبعاد: العرض: 47 × الطول: 75 سم
العمر المناسب منذ الولادة حتى 6 أشهر

تعليمات السلامة وتحذيرات:

تحذير! كيس النوم مخصص للاستخدام في المهد أو السرير. تحذير! لا يُستخدم إذا كان يمكن لرأس الطفل المرور من فتحة الرقبة عند إغلاقها أثناء الاستخدام. تحذير! يرجى التأكد من إحكام غلق فتحة الرقبة وفتحتي الذراعين. تحذير! لا يستخدم عند تمكّن الطفل من التسلق خارج المهد. تحذير! لا يستخدم مع غطاء لحاف أو بطانية. يجب الانتباه لدرجة حرارة الغرفة وملابس الطفل أثناء النوم. قد يؤدي فرط التدفئة إلى تعريض حياة طفلك للخطر. تحذير! يجب التوقف عن استخدام كيس النوم فور ظهور أولى علامات التلف. تحذير! يحفظ المنتج بعيدًا عن النار

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.