صدرية واقية بأكمام طويلة - طبعة ديناصور

Mamas & Papas

KWD 3.000 KWD 7.000
صدرية واقية بأكمام طويلة - طبعة ديناصور

Mamas & Papas

KWD 3.000 KWD 7.000
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
211830654
الوصف:

تعتبر الصدرية التي نقدمها لك بأكمام طويلة وتصميم قابل للتنظيف بالمسح غطاءً مثاليًا للحفاظ على نظافة ملابس طفلك وجفافها في أوقات تناول الطعام، كما تتزين بتصميم بطبعة ديناصور رقيقة.

تعتبر الصدرية الواقية من بقع الطعام التي نقدمها اختيارًا رائعًا لأوقات الوجبات المليئة بالفوضى. تتميز الصدرية بتصميمها بأكمام طويلة لتغطية أكبر قدر من جسم طفلك بحيث تقل فرصة تساقط الأطعمة والمشروبات على ملابسه. تأتي الصدرية كذلك بنقش مطبوع بأشكال ديناصور مرحة.

مقاومة للماء وتنظف بالمسح

تتميز الصدرية التي نقدمها بتصميم طويل الأكمام بسهولة تنظيفها، حيث يمكن تنظيفها بالمسح بسرعة باستخدام قطعة قماش مبللة. تتميز الصدرية كذلك بمقاومتها للماء، ومن ثم فلا تستطيع المشروبات أو الأطعمة الرطبة الوصول إلى ملابس طفلك.

إغلاق بشريط ناعم الملمس

تغلق الصدرية بشريط فيلكرو من الخلف، مما يجعل من السهل تثبيت هذه الصدرية الناعمة مع الحفاظ على شعور طفلك بالراحة.

مثالية لأوقات اللعب والفوضى

أساور مطاطية

تتميز الصدرية بأساور مطاطية لتوفير المزيد من الحماية من الأطعمة المتساقطة غير المرغوبة. تأتي الأساور بتصميم مطاطي مناسب لحجم معصم الطفل للحفاظ على شعوره بالراحة عند ارتدائها.

مواصفات المنتج

  • العمر المناسب: من 6 شهور إلى سنتين تقريبًا
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.