سلة هدايا للرضع بلعبة لينة بتصميم فيل - 3 قطع

Mamas & Papas

KWD 37.750
سلة هدايا للرضع بلعبة لينة بتصميم فيل - 3 قطع

Mamas & Papas

KWD 37.750
متوفرة في المخزن
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
اختر اللون:
يرجى اختيار اللون المفضل.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
csetghmprvarc1
الوصف:

نقدم لك هدايا رقيقة في عبوات رائعة. مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء، ومع قدوم مولودك ستجدين بين يديك الكثير من الفرص لتقديم هدايا تحظى بإعجاب كل من يتلقاها.

ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة جديدة تمامًا من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. ستجدين دائمًا هدية ملائمة لكل مناسبة ولكل أسرة بدءًا من الملابس ومرورًا بالبطانيات والدمى اللينة ووصولاً إلى علب البصمات. تأتي قطع هذه المجموعة بألوان فاتحة وهادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة ما يجعلها مجموعة هدايا وجدت كي لا تنسى أبدًا.

هل تنتظرين مولودًا جديدًا؟ ستكون سلة الهدايا خيارًا رائعًا للترحيب بطفلك الجديد، فهي تشمل لعبة لينة بتصميم فيل رقيق وعلبة بصمة وبطانية. سينعم صغيرك بمزيد من الراحة والدفء مع البطانية المصنوعة من قطن منسوج ومزين بخطوط زرقاء. تتميز اللعبة بحجم صغير مثالي لأيدي طفلك الصغيرتين ويمكن وضعها في حقيبة مستلزمات طفلك. ستنال سلة الهدايا إعجاب الأطفال والآباء أيضًا.

تحتوي المجموعة على:

  • بطانية منسوجة بخطوط - أزرق
  • علبة بصمة فور ايفر تريجرد - أزرق
  • لعبة ويلكم تو ذا وورلد صغيرة بتصميم الفيل آرتشي
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.