مجموعة أزواج ضمادات الرضاعة ميد فور مي للاستخدام مرة واحدة من تومي تيبي - 40 قطعة مقاس M

KWD 3.250 KWD 5.500
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 0.81. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة KWD Infinity. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214754663
الوصف:

مجموعة أزواج ضمادات الرضاعة ميد فور مي للاستخدام مرة واحدة من تومي تيبي - 40 قطعة مقاس M

تتميز هذه الضمادات للرضاعة بقدرتها الفائقة على امتصاص البلل الناتج عن تسرب الحليب لتشعري بالراحة والجفاف كل يوم. على الرغم من كونك أمًا، فإنك امرأة تحتاجين إلى التألق بمظهر أنيق والشعور بالرضا حيال ذلك، لذا نقدم لك مجموعة من ضمادات الرضاعة بأحجام مختلفة تأخذ شكل الثدي ولا تظهر أسفل حمالة الصدر على عكس الماركات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تتسم الضمادات بالأداء الفعال وتتفوق على الضمادات التي تقدمها أي من الماركات الرائدة في صناعة ضمادات الرضاعة من حيث الامتصاص والملاءمة والحماية من التسرب. لذا بإمكانك الآن إرضاع طفلك وارتداء ما تريدينه بثقة دون القلق بشأن التسربات. * أظهر الاختبار الداخلي أمام ثلاثة منافسين أن ضمادات الرضاعة التي نقدمها تتسم بالأداء الفعال فيما يتعلق بالامتصاص والملاءمة ومنع التسرب والالتصاق بحمالة الصدر.

خصائص المنتج:
  • 1. شكل فريد ومقاس مثالي: تلتصق بحمالة الصدر ولا يظهر لها أي أثر. وتأتي بمقاسات مخصصة لتناسبك.
  • 2. أداء أفضل من ضمادات الرضاعة الرائدة التي تستخدم لمرة واحدة: تتسم ضمادات الرضاعة التي نقدمها بالأداء الفعال فيما يتعلق بالامتصاص والملاءمة ومنع التسرب والالتصاق بحمالة الصدر.
  • 3. منع التسرب: اختاري المقاس المناسب لك ولا تقلقي بشأن التسربات. تتميز الضمادات ببطانة ناعمة مقاومة للرطوبة تظل جافة وتستقر بشكل مريح على صدرك.
  • 4. طبقات متعددة وتصميم خفي: تتكون الضمادات من 5 طبقات فائقة الامتصاص تحافظ على راحتك بعد الرضاعة. ونظرًا لأنها مصممة لتناسب حمالة صدرك، يمكنك ارتداء ما تريدينه بثقة معها.
  • 5. ثابتة لوقت أطول: تتميز ضمادات الرضاعة برقعة من شريط لاصق للغاية لتثبيتها في حمالة الصدر لديك وضمان عدم تحركها من مكانها.
مواصفات المنتج:
الأبعاد (سم):25 × 15.5 × 20
عرض المزيد