سلة هدايا للرضع بطقم بيجاما قطعة واحدة بنقشة دب - 6 قطع

KWD 61.412 KWD 72.250
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 15.35. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 15.35. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
csetghmprvarj1
الوصف:

نقدم لك هدايا رقيقة في عبوات رائعة. مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء، ومع قدوم مولودك ستجدين بين يديك الكثير من الفرص لتقديم هدايا تحظى بإعجاب كل من يتلقاها.

ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة جديدة تمامًا من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. ستجدين دائمًا هدية ملائمة لكل مناسبة ولكل أسرة بدءًا من الملابس ومرورًا بالبطانيات والدمى اللينة ووصولاً إلى علب البصمات. تأتي قطع هذه المجموعة بألوان فاتحة وهادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة ما يجعلها مجموعة هدايا وجدت كي لا تنسى أبدًا.

استقبلي مولودك الجديد مع سلة الهدايا الساحرة للأطفال الرضع. تضم تشكيلة ويلكم تو ذا وورلد لحديثي الولادة من ماماز وباباز مجموعة من الملابس الرائعة بتصاميم تخطف الأنظار، فهي مصنوعة من القطن فائق النعومة بملمس لطيف على بشرة الأطفال الحساسة ومستوحاة من صيحات عالم الأزياء العصرية لتضفي لمسة عصرية على إطلالتهم. كما تشمل علبة بصمة مميزة و3 صدريات ولعبة لينة ومربعات موسلين مصنوعة من قطن ناعم بثلاث نقشات مختلفة مما يجعلها مثالية للاستخدام أثناء الرضاعة أو للف الطفل فيها. اغمري صغارك بالدفء والنعومة في الأوقات الباردة مع هذه البطانية المنسوجة بنقشة خطوط زرقاء رقيقة. صنعت من قطن منسوج بملمس فائق النعومة لحماية بشرة الأطفال الحساسة من التهيج.

تحتوي المجموعة على:

  • طقم بيجاما قطعة واحدة بنقشة دب - 3 قطع
  • طقم مربعات موسلين بنقشة جمل - 3 قطع بلون أزرق
  • طقم صدريات - 3 قطع بلون أزرق
  • علبة بصمة تريجرد - أزرق
  • لعبة لينة بتصميم الزيبرا زيجي
  • بطانية منسوجة بخطوط - أزرق
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.