سلة هدايا للرضع بطقم بيجاما قطعة واحدة بنقشة أرنب - 5 قطع

KWD 53.975 KWD 63.500
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 13.49. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 13.49. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
csetghmprvarl1
الوصف:

نقدم لك هدايا رقيقة في عبوات رائعة. مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء، ومع قدوم مولودك ستجدين بين يديك الكثير من الفرص لتقديم هدايا تحظى بإعجاب كل من يتلقاها.

ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة جديدة تمامًا من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. ستجدين دائمًا هدية ملائمة لكل مناسبة ولكل أسرة بدءًا من الملابس ومرورًا بالبطانيات والدمى اللينة ووصولاً إلى علب البصمات. تأتي قطع هذه المجموعة بألوان فاتحة وهادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة ما يجعلها مجموعة هدايا وجدت كي لا تنسى أبدًا.

استقبلي مولودك الجديد مع سلة الهدايا للأطفال الرضع التي تشمل لعبة وبطانية منسوجة وكتاب أنشطة باندا يضمن شعور طفلك بالسعادة عندما تقرأين له قصة منه. كما تأتي بطقم من 3 بيجامات قطعة واحدة بنقشة أرنب رقيقة وتصميمات مثالية للنوم. ستكون هدية رائعة في حفلات استقبال المواليد الجدد أو عند الولادة أو في عيد الأم.

تحتوي المجموعة على:

  • طقم بيجاما قطعة واحدة بنقشة أرنب - 3 قطع
  • مربعات موسلين بنقشة منطاد - 5 قطع
  • لعبة أنشطة بتصميم بطة بجرس - رمادي
  • كتاب أنشطة وايلدلي ادفنتشرز باندا
  • بطانية منسوجة شيب أند مي
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.