بطانية بيغ توب تيلز منسوجة

KWD 10.000 KWD 20.000
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 2.50. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 2.50. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213293134
الوصف:

تتميز تشكيلة السيرك بخامتها القطنية 100% ورسوماتها اليدوية والتفاصيل المطرزة التي تضفي مزيدًا من البهجة على القطع.

استعدوا، وتجهزوا! فقد وصلنا إلى السيرك. تملأ تشكيلتنا الجديدة للديكورات الداخلية لغرف نوم الأطفال الأجواء ببهجة السيرك الرائعة وألوانه المشرقة لتضفي لمسة من الجاذبية على أول غرفة لطفلك.

تحتوي مجموعة بيغ توب تيلز على قطع مصنوعة من القطن بنسبة 100%، وتصاميم تهيئ لطفلك جوًا هادئًا ومريحًا يستمتع فيه بنومه، كما تتزين برسومات يدوية وتطريزات ونقشات تبث الحياة في قطع المجموعة. تضم المجموعة عددًا من الشخصيات المبهجة بدءًا من دميتي الأسد والفيل المبطنتين، إلى مدير حلقة السيرك والبهلوان لتحيط صغيرك بمجموعة من الأصدقاء الرائعين يشاركهم اللعب ويعرفونه على عالم السيرك الذي سيزوره قريبًا.

خصائص البطانية المنسوجة

ستكون بطانيتنا المنسوجة الناعمة اختيارًا رائعًا للحفاظ على شعور صغيرك بالراحة والدفء في المنزل أو خارجه. تتميز البطانية بنسيجها السميك المصنوع من القطن الخالص المثالي ليحتضنه صغيرك أو للف طفلك فيها، فضلاً عن ملمسها الرقيق على بشرة طفلك ومن ثم فلا تسبب له أي نوع من التهيج. تأتيك البطانية بتصميم مخطط يمنحها مظهرًا مميزًا وسط غرفة نوم صغيرك أو في عربته.

يتناسق تصميم البطانية المنسوجة مع تشكيلة بيغ توب تيلز للديكورات الداخلية كما تعتبر قطعة إكسسوار مناسبة للاستخدام عند انخفاض درجات حرارة الجو.

  • مصنوعة من القطن فائق النعومة بنسبة 100% لحماية بشرة طفلك من التهيج.
  • تصميم بنسيج سميك مثالي للحفاظ على شعور الصغير بالدفء.
  • تصميم بخطوط ملونة.
  • تتناسق مع قطع مجموعة بيغ توب تيلز للديكورات الداخلية
  • العمر المناسب: منذ الولادة.
  • الأبعاد: العرض 70 × الطول 90 سم.
  • المكونات: ‏100‏% قطن.
  • تعليمات السلامة والإرشادات: تحفظ بعيدًا عن النار.
  • غسل في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة.
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.