علبة بصمة - فور ايفر تريجرد وردية

KWD 6.500
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 1.63. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة KWD Infinity. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 330 د.ك ووفري 33 د.ك*
أنفقي 330 د.ك ووفري 33 د.ك*
*على تشكيلة مختارة
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213270451
الوصف:

مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء. ومع قدوم مولودك ستجدين بين يديك الكثير من الفرص لتقديم هدايا تحظى بإعجاب كل من يتلقاها. ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة جديدة تمامًا من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. ستجدين دائمًا هدية ملائمة لكل مناسبة ولكل أسرة بدءًا من إطارات صور الفحص بالموجات الصوتية ومرورًا بصناديق الحلي والدمى اللينة ووصولاً إلى علب البصمات. تأتي قطع هذه المجموعة بألوان باستيل هادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة ما يجعلها مجموعة هدايا وُجدت كي لا تُنسى أبدًا.

ولأننا ندرك أن أسلوب تقديم الهدية هو العنصر الأهم عند اهداء أحبائك، فقد جهزنا قطعًا معينة من تشكيلة فور ايفر تريجرد بصناديق هدايا ذات تصميم مذهل وعبوات بالغة الأناقة تكشف فور فتحها عن مفاجآت رائعة تعيشون معها لحظات ستذكرونها إلى الأبد وتجدون معها هدايا ثمينة تحتفظون بها مدى الحياة.

مع بدء نمو صغيرك ستجدين له في كل مكان علامة تدل عليه؛ بدءًا من تغير نمط حياة أسرته إلى الرسومات التي يرسمها على الحوائط، لكن مع علبة بصمات فور ايفر تريجرد التي نقدمها لك، سيمكنك تخليد بصمات يديه الصغيرتين على مدار سنوات.

تتميز علبة بصمات فور ايفر تريجرد بتصميمها الرقيق المزين بأشكال الشخصيات المحببة ما يجعلها هدية مثالية للوالدين أو الأجداد. تأتي العلبة بمساحة في الخلف لتدوين التاريخ وعمر الطفل تجعل منها قطعة تذكارية مثالية. فقط اضغطي يد طفلك أو قدمه في الطمي وسوف يظهر أثرها في العلبة فور جفافه.

خصائص المنتج

  • علبة بصمة تحتوي على طمي للاحتفاظ ببصمة يد طفلك
  • يمكن استخدام العلبة لعرض بصمة الطفل مع تصميم بشكل شخصية مميزة
  • علبة مزودة بمساحة في الخلف لتدوين عمر الطفل والتاريخ
  • تصميم متناسق مع تشكيلة هدايا فور ايفر تريجرد

مواصفات المنتج

الأبعاد:الارتفاع 2.6 × العرض 15.5 × العمق 15.5 سم

تعليمات العناية بالغسيل: تنظف بقطعة نظيفة وجافة من القماش الناعم.

تحذير. هذا المنتج ليس لعبة. يجب أن يقوم شخص بالغ بالتجميع كاملاً. يجب اختبار الطمي على معصم الطفل قبل الاستخدام. في حالة حدوث تهيج بالجلد على خلاف المتوقع، يرجى التوقف عن الاستخدام. تعليمات الاستخدام موجودة داخل العلبة.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.